أحد طياري سلاح الجو السوري يشرح لماذا قام بقصف المدنيين

ماكس فيشر Max Fisher

18 أكتوبر/تشرين الأول 2012
واشنطن بوست

منذ أن بدأت قوات الرئيس بشار الأسد بارتكاب المجازر بحق المدنيين قبل نحو عام، لا يزال ثمة سؤال حول هذا الصراع: كيف استطاع هؤلاء القيام بهذا العمل؟
لا يوجد، هنا على الأرجح، جواب واحد لهذا السؤال، حيث يقوم بعض المراقبين على سبيل المثال بأن الأفراد الذين ينتمون إلى طائفة الأسد ذات الأقلية العلوية يخشون من انتقام شامل ضدهم إن خسروا هذه المعركة. ولكن أحد الاحتمالات يقترح أن بعض هؤلاء السوريين المنضويين تحت لواء هذه القوات لا يعتقدون أنهم يقومون بقتل المدنيين على الإطلاق.
سقطت طائرة الميغ لأحد طياري سلاح الجو السوري، واسمه روني إبراهيم خارج مدينة الباب الواقعة تحت سيطرة الثوار في شمال سوريا، حيث كان قد ألقى بقنابله على أحياء المدنيين التي لطالما كانت عرضة للقصف، حسب الأوامر التي تلقاها. تمكن الثوار من إلقاء القبض عليه، وأحضروه في وقت لاحق إلى مراسلة الجزيرة أنيتا ماك نوت Anita McNaught، وقد كانت إحدى عيناه مسودة وبادياً عليه الرعب، حيث قامت المراسلة بتوجيه أسئلة صريحة له، وكانت أولى أسألتها:
لماذا قمت بهذا الفعل؟

“لقد أخبرونا بأنه هناك إرهابيين مسلحين في هذه المنطقة، وأن منطقة الباب كانت خالية من المدنيين”.
أجاب بشيء من الإنزعاج، وشرح بأنهم أخبروه بأن هؤلاء المقاتلين هم ليبيون، وشيشان وأفغان.
“أخبرنا قادتنا بذلك، في حين لا يمكننا رؤية شيء على الأرض، ولا نخرج من قاعدتنا الجوية”. مصدر معلوماتهم الوحيد حسب ما يقول هو التلفزيون السوري الرسمي، وقادته الميدانيين.
“الوضع ليس كما أُخبرنا به، كل الأشخاص هنا سوريين”، يقول روني إبراهيم ذلك لمراسلة الجزيرة في مدينة الباب، حيث يقبع في سجنه.
“ما أراه هو معلومات جديدة بالنسبة لي”.

ليس هناك طريقة لمعرفة فيما إذا كان إبراهيم يقول الحقيقة، أو أنه مجرد يائس يدعي البراءة كما يعتقد بعض الثوار، كما لا يوجد طريقة لمعرفة إن كان يمثل طيارين سوريين آخرين، أو سائقي دبابات وجنود آخرين. ولكن يمكن النظر إلى قصته على أنها إشارة إلى معضلة أخرى تواجه النظام السوري المحاصر، والمتمثلة في أنه يواجه الآن انشقاقات حتى داخل نخبة الطائفة العلوية التي ينتمي إليها، حسب ما نقلت ليز سلاي Liz Sly للواشنطن بوست يوم الخميس.

كيف يمكن للحكومة أن تحافظ على محفزات مقاتليها في الجبهة الأمامية للقيام بعمليات أكثر فظاعة، من أجل كسب حرب كلفت حتى الآن عشرات الآلاف من أرواح السوريين؟

“هناك عدد كبير من الطياريين الذين أعرفهم ممن يريدون الانشقاق”، يقول أحد طياري الهيلكوبتر المنشقين الصيف الماضي لمراسلة الواشنطن بوست ليز سلاي Liz Sly. لقد شرح في مقالة بأن أغلب طياري سلاح الجو هم من الأغلبية السنية. ووفقاً للطيار، فإن “القوات الجوية في البداية كانت على الحياد، ولكن بعد أن تم الزج بها أكثر، الكثير من الطياريين بدأوا يفكرون بالانشقاق”.

المصدر

A Syrian air force pilot explains why he bombed civilians

2 responses to “أحد طياري سلاح الجو السوري يشرح لماذا قام بقصف المدنيين

  1. }سرى للغاية ِ حـكايـة الـدســتـور مـع الــحـاجــة شـــمــروخــــة !!!{
    أضـحـك .. كــر كــر .. كــر كــر …. أوعــى تـفــكر .. أوعــى تـفــكر !!! .. يـحـكى أن .. أن أيـه؟؟ .. أن ثــورة .. ثــورة أيــه؟؟ .. ثــورة ســرقــت .. ســرقــت ليـه؟؟ ســرقــت مـن شـهــدائهــا .. ســرقــت لـيــه؟؟.. ســرقــت مـن ثــوارهــا .. سـرقـت لـيــه؟؟.. ســرقــت لأن الـشــيـطــان لـعــب في دمــاغ شــيــوخــهــا.. لـعــب ليـه؟؟ لـعــب في حــب الـدنـيــا وأغــراهــم بشهوة مـتــع الـجــاه والـســلطـان .. عـمــلوا أيــه؟؟.. عـمـلوا استفتاء الـجـنــة والـنـار ويعيني عـلـيــه.. وعـمــلوا تــانـى أيـه؟؟ غـيــروا قــادة الـجـيــش والشرطة واستولوا عـلى الـحــكــومــة ثـم ورطوا الجيش في حــرب عــصـابـات طـويـلة مــع تــنـظـيــم الـقاعدة !! ونـقــلوا الـحــرب عـلى الإرهاب إلى البــلاد ثــم بــدأوا يــتـســولـون الـمــال مــن كــل بـــاب .. وعــمــلوا أيــه تــانــى؟؟.. ولـكـي يـســتـمـروا في الـحــكـم والـجــاه والـســلطـان لـعــبـوا في تــأسـيـسيــة الـدســتـور وأسـتــولـوا عـلى الأغــلبــيـة بــرغــم أنــهــم في الشـعب أقــلـيــة .. وعـمــلـوا أيــه تــانـى؟؟ .. لــعبــوا لـعــبــة حــرنــكـش في الـدسـتـور.. وحــرنــكـش لــعــبــة جــديــدة فـي الـبــلاد حــيــرت الـشــعـب وجــنـنــت الـعــبــاد .. وبــعــديـن حــصــل أيــه؟؟ .. حــزب الأحــرار الـثــورة حــزب رئــم ومــكــار .. وســبـق أن لـعــب لـعــبــة حــرنـكــش مـع دهــاء الـشـيــوخ الـثــوار.. فـاكــتـشـف لـعــبــة الـدسـتــور الـدوار..الذي لـه نـسـخ عــديــدة لـيــس لـهـا أصــل مـخــتــار! حيــرت الـقـضـاة والـمـثـقفيــن والـثــوار.. فـقـرأ الـكــف وضــرب الــودع وفـتــح الـفـنـجــان.. ولـمـا فـشـل اسـتـعـان بالـشــيخ المـبجــل ســحــلول!! فـذهــبـوا اليـه ودخـلـوا عـليــه..ولـمـا شــاهـدهـم..أنـجـعـص!! وقـال : أ نتـم هنا عـلـشـان لـعـبـة حـرنـكش فـي الـدسـتـور .. فـرفـع يـديـه وعـزم على النـار وألـقـى الـبـخـور ونفخ وتمتم وصرخ شمهورش .. ياشمهورش! .. ثم ألقى بالبخور فظهر شمهورش ملك الجن!! .. فسأله : ليه فيه طبعات مختلفة من نسخ الدستور؟؟ !! فقال شمهورش : أعتـقـد : أنها فكـرة مراتي شمـروخة !! .. ثم قال : لحظـة أفهـم مكر شمروخـة !! .. ثم عاد وقال : شمروخة قالت : لي علشان نتوه المتابعين والمنتقدين !! .. فكلما انتقدوا نسخة !! .. قلنا : هذه ليست النسخة الأصلية!! وقدمنا لهم نسخة أخري!! .. فإذا انتقدوها قلنا ليست النسخة الأصلية !! .. وهكذا حتى تنتهي فترة المناقشات ويصبح عند كل واحد دستور مختلفة!!..وعند الاستفتاء تفوز نسخة المشيخة بقوة الجوع والمجانية للبطاطس والزيت والسكر ولعبة المهلبية!!هذاهوأتفاق شمروخة مع شيوخنا البلتاجي وبديع والغريانى !! ولإرهاب المعترضين نصحتهم بأن يدفعوا بالجماعات للتظاهر ضد المادة الثانية وضد النائب العام !! وأي خدمة ياعم الشيخ سـحلول! أي خدمة! ((( للأذكياء فقط فزوره للنشر من حزب الأحــرار الثـورة)))
    (((أخواني الأذكياء .. بعد حكاية الشيخ سحـلـول والأخ شـمـهـورش والأخت شمروخة !!تعالوا نطوف معاً؟؟!!)))
    بسم الله الرحمن الرحيم(تهنئة وتقدير) معالي الأستاذ الكريم الفـاضـل/شريكنا فى القيم الجميلة؟ تحية من عند الله مباركة(نـظـراً لتاريخكم وحبكم لله والحق والعدل والحرية والقيم الجميلة)
    يشرفني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن حزب الأحرار.. 1976 أقـدم الأحــزاب بعـد ثـورة 23 يوليو والذي أصبـح اسمـه ( بعـد ثورة 25 ينايـر2011 المبـاركة) حـزب الأحـرار الثـورة أن يتقـدم لسيادتـكم والأسرة الكريمـة والأصدقاء.. بخالص التهنئة بمناسبة عيد الأضـحى المبارك أعادة الله عليكم وعلي كل المقربين والأحباء.. بالسعادة..والهناء.. والتوفيق .واليمن..والبركات..وأن يطوقكم الله جميعاً بحبه ورعايته وحكمته وتوفيقه.
    (((نتوجه إلى الله ثم لسيـادتـكم بالاستغاثة والمناشدة الربانية العاجـلة!!)))
    بأن تسمح لنا أن نستدعي ضميركم الوطني وقيمكم النبيلة لإنقاذ مصر من هاوية خطيرة! وكارثة مؤكدة وخاصة أن سيادتكم والمقربين يعلمون من الإعلام أنني أخرمن ألتقي مع الصديق اللواء / عـمـرسليـمان بعد انقطاع لعلاقاتنا لمدة 5 سنوات.. فقد طلبني بعد أن تأكد من نجاح أمريكا في اغتيـاله (أن أيامـه أصبحت معـدودة!!) فوضع في رقبتي أخطرالأسرار وأتشرف ـ من أجل مصرـ بتحميلكم وضميركم هذه المسئولية أمام الله والتاريخ..لإنقاذ مصر وانتم ووطنيتكم وتاريخكم مؤهلين لذلك : وسوف أعرض علي سيادتكم :
    أخطر الأسرار المحظورة والتي يكشف عنها لأول مرة للمؤرخين وللتاريخ؟ وبصفة خاصة مفاجآت ما بين السطورلأنه تم حظرهاأمريكياً وإعلاميا. لهذاوانطلاقا من قيم
    ومبادئ الله ثم الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان الخ يشرفني أن أكشف بعض الأسرار؟ التي يكشف عنهالأول مرة للمؤرخين والتاريخ(للحقيقةوللتاريخ:أقسم بالله العظيم:أن اللواء/عمر سليمان قال لى:ان مصرلايمكن أن تعيش فى ظل الكيان الصيونى وأنه وضع خطة لتفكيكه!)
    (مقدمة مطلوبة لما يحدث في المنطقة!!) بالطبع لايمكن أن نصدق أن أمريكا وإسرائيل وعملائهم !! صحيوا من النوم فجأة وجدوا أنهم بيحبوا وبيعشقوا جداً شعب سوريا!!وديمقراطية شعب سوريا!!وأنهم سوف ينفقون كل الرجال والأموال العربية !! من أجل متعة السوريين بالديمقراطية!! وأنهم لم يفكروا أطلاقاً في تقسيم سوريا!وأنهم لم يفكروا أبداً في تدمير جبهة حزب الله التي هزمتهم!! أو أن هدفهم التخلص منها!!! لامتلاكها صواريخ طويلة المدى تهدد قلب إسرائيل !! وأنـهم لـم يضـايقهم أنـها تحتجـز أمامـها ثلثي قـوات إسرائيل المـكلفة بإعادة احتلال سينـاء!!
    (((لذا ســوف أقص عليـكم قصـة قـدرية؟!))) ذات يــوم..اتصـل بى تليفون لم يظهر رقمه!! فسمعت ـ بعد انقطاع خمسة سنوات ـ صوت الصديق/ عـمـر سليمان! نائب رئيس الجمهورية !!! يطلب منى الحضور غداً ـ وبشكل سرى ـ إلى مستشفى وادي النيل!! ..وعندما ذهبت في الموعد عبر ترتيبات أمنية!!! وشاهدت صحته منهارة!! فبكيت!! ففتح قلبه وقال : أنهم يراقبونني!! .. ولقد تعرضت لشئ ما أو أشعة لاغتيالي !! متقدمة عن التي قتلت ياســر عـرفـات !!!! وذلك بسبب رفضي لمخطط أمريكي إسرائيلي ضد مصر وأمتها وإعلاني للصحافة أنى سوف أتكلم !!.. وكشف لي معلومات رهيبة استأمني عليها لأنه للأسف قتل بسببها !! وطلب أن أعاهده على أن اكشفها في حينها وعند تنفيذها!!.. وأكشف لشعب مصر وللعالم أجمع أنه قد تم اغتياله !!!!! لتصديه للأجندة الأمريكية الصهاينة لتقسيم المنطقة !! وتنفيذ مخطط تدمير مصر!! … لهذا ونظراً لخطورة الموقف.. وما يحمله من مخاطر عديدة !! علي الأمة ومصر !!!! …. دفعني ضميري إلي الاستنجاد بالرئيس / محمد مرسي!! … ووزير الدفاع!! … ورئيس المخابرات العامة!! …. فأرسلت لهم هذه المعلومات في أكثر من 25 برقية !! وظللت طوال ثلاثة أشهر!! أطلب المقابلة لعرض هذه المخاطر !! ولكن دون جدوى !! وما أثار دهشتي وفزعي هو أن المخطط بدأ تنفيذه!!وأن الجيش المصري تم دفعه!!إلي فخ الحرب مع تنظيم القاعدة !وبدأ يحارب مليشيات بالآلاف من(السعوديين)(والباكستانيين)(واليمنيين) (والأفغان)(المصريين) (والفلسطينيين) ومعهم ترسانة من الأسلحة الحديثة
    فتقدمت: بأخطر بلاغ ملغوم ( في العالم ) للنائب العام المصري (في القرن الواحد والعشرون!) وبه أسرار خطيرة؟؟ (( ومفاجآت..وكان طريقي إلي الجحـيـم!)) وأكدت بالمستندات: أنه عـار ومـذلة وخيـانـة : ومن أجــل أعـادة تقـســيم المنطقة قتلت أمريكا: الأمير العظيم/ نـايـف بن عـبد العزيز! .. وبعد شهر يوم 18/7/2012 قتلـت / رئيس المخابـرات السـورية!! ..ويوم 19/7 /2012 قتلـت اللواء / عــمـــر سـليـمان!! … وقتلت / رئيس المخابرات التركية!!.. وأقالت / رئيس المخابرات السعودية! .. وبعد أربعة أيام قتلته !!! فتأكدوا من مذلتنا وضعفنا فأهانوا( الرسول ) !!عليه الصلاة والسلام (لهذا وبناء علي طلبه كشفت أخطر الأسرار التى تكشف لأول مرة للتاريخ!) ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فحملت الأسرار!وتوجهت بها إلي النخبة والرمز الوطنية والإعلامية:أطلقت صرخة استغاثة .. وأشهدت الله عليهم!!!. لذا وأمام هذا تقدمت بأخطر ببلاغ ملغوم رقم 2137للنائب العام المصري ضد الرئيس/ أوباما!! ورئيس المخابرات الأمريكية !!.. والسفيرة الأمريكية بالقاهرة !! .. واتهمتهم بقتل اللواء/ عــمـر سليمان … نائب رئيس الجمهورية المصري .. صاحب مقولة ( أن أمريكا دمرت المنطقة!!! من أجل سرقة نفط العراق !!) فقتلوه : لأنه يعلم الكثير!! وخفايا أجهزة المخابرات العالمية !! وبصفة خاصة إعلانه أنه سوف يتكلم!! ثم تصديه للأجندة الأمريكية الإسرائيلية !! وهي خطة خطيرة جداً ودقيقة محصلتها هي إعادة احتلال إسرائيل لسيناء !! وتركيع وتهميش النظام المصري والسيطرة عليه عبر الديون للمؤسسات الدولية!!.مع أقامة دولة فلسطينية علي الشريط الحدودي لرفح !! … بقيادة حماس !!! وتنفيذ الاتفاق بين أمريكا والقاعدة على إقامة ولاية إسلامية للقاعدة موازية لدولة فلسطين!!مقابل 10 سنوات هدنة! بعدم الاعتداءعلي جيوش الناتو وأمريكا وعدم المساس بأمن إسرائيل !!!.. ثم كشف الأخطر : هو أن أمريكا تضغط بقوة ومنذ فترة طويلة لتخفيض أو تفكيك الجيش المصري !!! بعد أن فككت الجيش العراقي واستنزفت الجيش اليمني في الثورة!!ودمرت الجيش الليبي بأسلحته وقسمت الجيش السوري!!..واستنزاف الجيش المصري في حرب عصابات طويلة ومضنية مع القاعدة !! وأضاف: أن هدف الخطة الأمريكية الإسرائيلية هو الإبقاء علي جيشين في منطقة الشرق الأوسط فقط!!..وهما الجيش الإسرائيلي!!..والجيش التركي!!..وذلك عقب ضربة تدميرية للجيش الإيراني !! وأضاف أن أمريكا بدأت في تنفيذ مخططها لتغيرشكل نظم الحكم في السعودية واغلب دول الخليج لسيطرتها على أجهزة مخابراتهم!!لتصعيد قيادات شابة تابعة لها!!ثم أكد أن مقاومته سراً منذ فترة طويلة لهذه الأجندة كانت السبب الرئيسي لتعرضه للأغتيال أربعة مرات!! ثم كشف لي الأخطر! واستأمني : علي العديد من الأسرار والمخاطر!! وهو الأن بين أيادي الله. لهذا ونظراً لان المخطط رهيب! وسوف يريق الكثير جداً من دماء المصرية الطاهرة!!..وأنه سوف يدمر الجيش!!.. والاقتصاد المصري بعد استنزافهما وتفجير الاضطرابات في المنطقة!!..أمام هذا!! وعدم قدرتي على تحمل هذه المسئولية أمام الله وأمام الشعب والتاريخ!! قررت أن اصرخ في كل مكان وأقــــول: يا عالم!! .. يا هو!! .. يا مسلمين !! .. يا أقباط !! ..
    يا عرب!! .. يا مصريين!! : أسماعونى : ثلاثة أشهر أصرخ !!! .. وأقول : مصر والمنطقة متجهة لكارثة !! وأن ما يحدث في سيناء ليس تهجير للأقباط !! .. أو للمسلمين !! .. أنما هو تنظيف للمنطقة!! لإقامة دولة للفلسطينيين !! على حدودها ولاية إسلامية للقاعدة !! متفق عليها مع الأمريكان!! وهو فخ لجر الجيش المصري! إلي حرب عصابات طويلة وكارثية مع تنظيم القاعدة !! وهى حرب نقوم بها !! بالإنابة عن الجيش الأمريكي !! مع نقل الحرب على الإرهاب إلى الأراضي المصرية !!! وهذه هي الخطة الأمريكية الإسرائيلية !! .. التي قتلت اللواء عـمر سليمان !!! ..
    لتبدأ بتنظيف المنطقة من رؤساء المخابرات الخطرين قبل تقسيمها!!: لهذا قتلت : الأمير العظيم القوى/ نايف بن عبد العزيز !!!.. المسئول عن ملف النفط وأمن الخليج وخوفاً من وصوله للحكم !!!.. وبعد شهر في يوم 18/7/2012 قتلت رئيس المخابرات السورية !!!! .. وفي يوم 19/7/2012 قتلـت اللواء / عــمــر سـليـمـان !!!! .. وفى نفس اليوم 19/7/2012 قتلت رئيس المخابرات التركية !! .. وفي نفس اليوم 19/7/2012 أقالت رئيس المخابرات السعودية!!..وبعد أربعة أيام قتلته !!! … (((( وهذا بالطبع ــ للساذج ــ ليس صدفة ؟؟ !! بل أنها خيانة !! )))) لهذا فقد قتل اللواء /عــمــر سليـمان !! من أجل مصر!!.. وهو الذي اختلفنا معه!! .. وكرهه الأخوان !!.. قتل لأنه يعلم الكثير!! .. وتصدى للمخطط الأمريكي الإسرائيلي لحل قضية فلسطين علي أساس إقامة دولة لهم !!! علي سيناء المصرية !!… لذا ونظراً لأن الصديق / عــمـــر سلـيـمــان !! .. قد وثق بى وحملني مسئولية..إعلان أن أمريكا قد قامت باغتياله!! وأنه قد تعرض لأشعة قاتلة متقدمة!! علي التي تعرض لها الشهيد / ياسـر عـرفات !! بعد أن كشف لي الكثير من الأسرار!!واستحلفني ثم استخلفني .. لكشفها للمسئولين وللشعب عند تنفيذ المخطط وفي حينه !! وأكرر.. أنه أكد علي إتمام الاتفاق بين أمريكا والقاعدة !! علي إقامة ولاية أسلاميه إسلامية لهم!!..موازية لدولة فلسطين في سيناء!!..( أكرر ) مقابل هدنة 10 سنوات بعدم الاعتداء بينهما !! وعدم تهديد الأمن الإسرائيلي !!! وأكد على أن إسرائيل سوف تعود لاحتلال سيناء !!..عقب استنزاف الجيش والاقتصاد المصري!!.والانتهاء من (جبهة حزب الله إيران!) التي تهدد أمن إسرائيل !! وتحتجز ثلثي قواتها !!! وأكد أن منظمة حماس !! قد اشتركت في الثورة وأنها أخرجت كل قادة الأخوان من السجون !! ليس باعتبارها منظمة فلسطينية!! .. أنما باعتبارها جزء من الأخوان !! وأن قيادتهم ستنتقل من دمشق إلى القاهرة!!وأن الارتباط بين الأخواني والأخواني أهم من الالتزام الوطني بين الأخوان والمواطن العادي!!ثم كشف الأخطر: أن عبد الناصر قد قتلوه بمؤامرة مدبرة !!! وأن السادات قتلوه بافتعال تسيب في الجيش لتنفيذ الجريمة !!! وأن للأمريكان مواقع في مصر!وقد دعمواالأخوان لابتزازهم باضطهاد الأقباط والمرأة لأنهم المدخل للتدخل في الشئون المصرية!بعد أن درسوا بدقة نوعية ردود أفعالهم وأسلوب التربية!! والتركيبة النفسية لقادتهم !! ليطبقوا عليهم نظرية ( الفعل .. ورد الفعل الوحيد والأكيد!! ) وأنهم سوف يستغلون عدم خبرتهم في إدارة البلاد! لتنفيذ أجندتهم بسهولة!! (ثم كشف الكثير والكثير!وسوف إعلانه في وقته وحينه)
    لهذا أحذر!: فأن الجيش يحارب القاعدة التي دمرت الاتحاد السوفيتي !! وهزمت جيوش أمريكا وحلف الناتو!!! والشعب والرئيس والإعلام مشغول في الصراع علي السلطة!(وسحر السلطة!).. وهذا جزء من الكارثة!! لذا ونتيجة لهذه المذلة والمهانة والاستهانة والضعف الإسلامي والعربي !! تبادلوا استباحة ( الرسول ) وأهانوه عليه الصلاة والسلام!! ولكن الكارثة الرهيبة!!أن (هناك أيادي قويه جداً) تقوم بالتعتيم على الشعب والأعلام أخبار الحرب والدم والجيش !! وأشغالهم في الصراع على السلطة والدستورالذى يمكن تعديله في أي وقت!!..ومن أي نظام !!..أما نقل الحرب على الإرهاب إلى أرض مصر!!.. وسقوط الجيش !! في فخ حرب عصابات طويلة ومضنية مع تنظيم القاعدة!! .. والقتال بالإنابة عن الجيش الأمريكي وجيوش حلف الناتو!! فهذه كارثة!! وتدمير لمصر!!..لهذا وأمام المسئولية التاريخية تقدمت ببلاغ ملغوم أخر للنائب العام ضدالرئيس د. / محمد مرسى !! ووزير الدفاع !! ورئيس المخابرات العامة !! وحملتهم خطورة ما يحدث والمسئولية التاريخية فقام الأخوان!!والأعوان!!بحظره إعلاميا !!.. لهذا أضع هذه المسئولية على ضميركم الوطني وتاريخكم أهلاً لها..لذا أشهد الله عليكم .. وأوكلك أمام الله والشعب والتاريخ !! وأوكل الله عليكم !!..وفقكم الله وسدد خطاكم .. وسلام الله عليكم ورحميه وبركاته….. ملاحظة … لقد عاهدت اللواء /عـمـر سليـمـان علي تنفيذ طلبه بإعلان اغتياله للشعب وللعالم وللتاريخ !! .. لذا تقدمت ببلاغ أخرملغوم للنائب العام[باتهام الرئيس أوباما..ورئيس مخابراته وسفيرته في القاهرة[ باتهامهم بقتل اللواء / عمر سليمان !! .. فتم التعتيم عليه أيضاِ !!! . النائب / محمد فريد زكريا رئيس حزب الأحرار الثورة
    للتاريخ..أنه يوم 10 ذوالحجة سنة1433ـ 26/10/2012 الأمين العام لتجمع ائتلاف الثوارالأحرار

  2. (للأخ شمهورش وللأخت شمروخة وتهنئة وجائزة كبرى10000دولار بين يديك)
    } سرى للغاية ِ حـكايـة الـدســتـور مـع الــحـاجــة شـــمــروخــــة !!!{
    أضـحـك .. كــر كــر .. كــر كــر …. أوعــى تـفــكر .. أوعــى تـفــكر !!! .. يـحـكى أن .. أن أيـه؟؟ .. أن ثــورة .. ثــورة أيــه؟؟ .. ثــورة ســرقــت .. ســرقــت ليـه؟؟ ســرقــت مـن شـهــدائهــا .. ســرقــت لـيــه؟؟.. ســرقــت مـن ثــوارهــا .. سـرقـت لـيــه؟؟.. ســرقــت لأن الـشــيـطــان لـعــب في دمــاغ شــيــوخــهــا.. لـعــب ليـه؟؟ لـعــب في حــب الـدنـيــا وأغــراهــم بشهوة مـتــع الـجــاه والـســلطـان .. عـمــلوا أيــه؟؟.. عـمـلوا استفتاء الـجـنــة والـنـار ويعيني عـلـيــه.. وعـمــلوا تــانـى أيـه؟؟ غـيــروا قــادة الـجـيــش والشرطة واستولوا عـلى الـحــكــومــة ثـم ورطوا الجيش في حــرب عــصـابـات طـويـلة مــع تــنـظـيــم الـقاعدة !! ونـقــلوا الـحــرب عـلى الإرهاب إلى البــلاد ثــم بــدأوا يــتـســولـون الـمــال مــن كــل بـــاب .. وعــمــلوا أيــه تــانــى؟؟.. ولـكـي يـســتـمـروا في الـحــكـم والـجــاه والـســلطـان لـعــبـوا في تــأسـيـسيــة الـدســتـور وأسـتــولـوا عـلى الأغــلبــيـة بــرغــم أنــهــم في الشـعب أقــلـيــة .. وعـمــلـوا أيــه تــانـى؟؟ .. لــعبــوا لـعــبــة حــرنــكـش في الـدسـتـور.. وحــرنــكـش لــعــبــة جــديــدة فـي الـبــلاد حــيــرت الـشــعـب وجــنـنــت الـعــبــاد .. وبــعــديـن حــصــل أيــه؟؟ .. حــزب الأحــرار الـثــورة حــزب رئــم ومــكــار .. وســبـق أن لـعــب لـعــبــة حــرنـكــش مـع دهــاء الـشـيــوخ الـثــوار.. فـاكــتـشـف لـعــبــة الـدسـتــور الـدوار..الذي لـه نـسـخ عــديــدة لـيــس لـهـا أصــل مـخــتــار! حيــرت الـقـضـاة والـمـثـقفيــن والـثــوار.. فـقـرأ الـكــف وضــرب الــودع وفـتــح الـفـنـجــان.. ولـمـا فـشـل اسـتـعـان بالـشــيخ المـبجــل ســحــلول!! فـذهــبـوا اليـه ودخـلـوا عـليــه..ولـمـا شــاهـدهـم..أنـجـعـص!! وقـال : أ نتـم هنا عـلـشـان لـعـبـة حـرنـكش فـي الـدسـتـور .. فـرفـع يـديـه وعـزم على النـار وألـقـى الـبـخـور ونفخ وتمتم وصرخ شمهورش .. ياشمهورش! .. ثم ألقى بالبخور فظهر شمهورش ملك الجن!! .. فسأله : ليه فيه طبعات مختلفة من نسخ الدستور؟؟ !! فقال شمهورش : أعتـقـد : أنها فكـرة مراتي شمـروخة !! .. ثم قال : لحظـة أفهـم مكر شمروخـة !! .. ثم عاد وقال : شمروخة قالت : لي علشان نتوه المتابعين والمنتقدين !! .. فكلما انتقدوا نسخة !! .. قلنا : هذه ليست النسخة الأصلية!! وقدمنا لهم نسخة أخري!! .. فإذا انتقدوها قلنا ليست النسخة الأصلية !! .. وهكذا حتى تنتهي فترة المناقشات ويصبح عند كل واحد دستور مختلفة!!..وعند الاستفتاء تفوز نسخة المشيخة بقوة الجوع والمجانية للبطاطس والزيت والسكر ولعبة المهلبية!!هذاهوأتفاق شمروخة مع شيوخنا البلتاجي وبديع والغريانى !! ولإرهاب المعترضين نصحتهم بأن يدفعوا
    بالجماعات للتظاهر ضد المادة الثانية وضد النائب العام !! وأي خدمة ياعم الشيخ
    سـحلول! أي خدمة! .. وبعد قصة الأخ شمهورش والأخت شمروخة تعالوا نطوف ونقدم ((للأذكياء فقط (10000دولار بين يديك)لمن يكتشف الخائن العربي الأول))
    بسم الله الرحمن الرحيم(تهنئة وتقدير) معالي الأستاذ الكريم الفـاضـل/شريكنا فى القيم الجميلة تحية من عند الله مباركة(نـظـراً لتاريخكم وحبكم لله والحق والعدل والحرية والقيم الجميلة)
    يشرفني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن حزب الأحرار.. 1976 أقـدم الأحــزاب بعـد ثـورة 23 يوليو والذي أصبـح اسمـه ( بعـد ثورة 25 ينايـر2011 المبـاركة) حـزب الأحـرار الثـورة أن يتقـدم لسيادتـكم والأسرة الكريمـة والأصدقاء.. بخالص التهنئة بمناسبة عيد الأضـحى المبارك أعادة الله عليكم وعلي كل المقربين والأحباء.. بالسعادة..والهناء.. والتوفيق .واليمن..والبركات..وأن يطوقكم الله جميعاً بحبه ورعايته وحكمته وتوفيقه.
    (((نتوجه إلى الله ثم لسيـادتـكم بالاستغاثة والمناشدة الربانية العاجـلة!!)))
    بأن تسمح لنا أن نستدعي ضميركم الوطني وقيمكم النبيلة لإنقاذ مصر من هاوية خطيرة! وكارثة مؤكدة وخاصة أن سيادتكم والمقربين يعلمون من الإعلام أنني أخرمن ألتقي مع الصديق اللواء / عـمـرسليـمان بعد انقطاع لعلاقاتنا لمدة 5 سنوات.. فقد طلبني بعد أن تأكد من نجاح أمريكا في اغتيـاله (أن أيامـه أصبحت معـدودة!!) فوضع في رقبتي أخطرالأسرار وأتشرف ـ من أجل مصرـ بتحميلكم وضميركم هذه المسئولية أمام الله والتاريخ..لإنقاذ مصر وانتم ووطنيتكم وتاريخكم مؤهلين لذلك : وسوف أعرض علي سيادتكم :
    أخطر الأسرار المحظورة والتي يكشف عنها لأول مرة للمؤرخين وللتاريخ؟ وبصفة خاصة مفاجآت ما بين السطورلأنه تم حظرهاأمريكياً وإعلاميا. لهذاوانطلاقا من قيم
    ومبادئ الله ثم الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان الخ يشرفني أن أكشف بعض الأسرار؟ التي يكشف عنهالأول مرة للمؤرخين والتاريخ(للحقيقةوللتاريخ:أقسم بالله العظيم:أن اللواء/عمر سليمان قال لى:ان مصرلايمكن أن تعيش فى ظل الكيان الصيونى وأنه وضع خطة لتفكيكه!)
    (مقدمة مطلوبة لما يحدث في المنطقة!!) بالطبع لايمكن أن نصدق أن أمريكا وإسرائيل وعملائهم !! صحيوا من النوم فجأة وجدوا أنهم بيحبوا وبيعشقوا جداً شعب سوريا!!وديمقراطية شعب سوريا!!وأنهم سوف ينفقون كل الرجال والأموال العربية !! من أجل متعة السوريين بالديمقراطية!! وأنهم لم يفكروا أطلاقاً في تقسيم سوريا!وأنهم لم يفكروا أبداً في تدمير جبهة حزب الله التي هزمتهم!! أو أن هدفهم التخلص منها!!! لامتلاكها صواريخ طويلة المدى تهدد قلب إسرائيل !! وأنـهم لـم يضـايقهم أنـها تحتجـز أمامـها ثلثي قـوات إسرائيل المـكلفة بإعادة احتلال سينـاء!!
    (((لذا ســوف أقص عليـكم قصـة قـدرية؟!))) ذات يــوم..اتصـل بى تليفون لم يظهر رقمه!! فسمعت ـ بعد انقطاع خمسة سنوات ـ صوت الصديق/ عـمـر سليمان! نائب رئيس الجمهورية !!! يطلب منى الحضور غداً ـ وبشكل سرى ـ إلى مستشفى وادي النيل!! ..وعندما ذهبت في الموعد عبر ترتيبات أمنية!!! وشاهدت صحته منهارة!! فبكيت!! ففتح قلبه وقال : أنهم يراقبونني!! .. ولقد تعرضت لشئ ما أو أشعة لاغتيالي !! متقدمة عن التي قتلت ياســر عـرفـات !!!! وذلك بسبب رفضي لمخطط أمريكي إسرائيلي ضد مصر وأمتها وإعلاني للصحافة أنى سوف أتكلم !!.. وكشف لي معلومات رهيبة استأمني عليها لأنه للأسف قتل بسببها !! وطلب أن أعاهده على أن اكشفها في حينها وعند تنفيذها!!.. وأكشف لشعب مصر وللعالم أجمع أنه قد تم اغتياله !!!!! لتصديه للأجندة الأمريكية الصهاينة لتقسيم المنطقة !! وتنفيذ مخطط تدمير مصر!! … لهذا ونظراً لخطورة الموقف.. وما يحمله من مخاطر عديدة !! علي الأمة ومصر !!!! …. دفعني ضميري إلي الاستنجاد بالرئيس / محمد مرسي!! … ووزير الدفاع!! … ورئيس المخابرات العامة!! …. فأرسلت لهم هذه المعلومات في أكثر من 25 برقية !! وظللت طوال ثلاثة أشهر!! أطلب المقابلة لعرض هذه المخاطر !! ولكن دون جدوى !! وما أثار دهشتي وفزعي هو أن المخطط بدأ تنفيذه!!وأن الجيش المصري تم دفعه!!إلي فخ الحرب مع تنظيم القاعدة !وبدأ يحارب مليشيات بالآلاف من(السعوديين)(والباكستانيين)(واليمنيين) (والأفغان)(المصريين) (والفلسطينيين) ومعهم ترسانة من الأسلحة الحديثة
    فتقدمت: بأخطر بلاغ ملغوم ( في العالم ) للنائب العام المصري (في القرن الواحد والعشرون!) وبه أسرار خطيرة؟؟ (( ومفاجآت..وكان طريقي إلي الجحـيـم!)) وأكدت بالمستندات: أنه عـار ومـذلة وخيـانـة : ومن أجــل أعـادة تقـســيم المنطقة قتلت أمريكا: الأمير العظيم/ نـايـف بن عـبد العزيز! .. وبعد شهر يوم 18/7/2012 قتلـت / رئيس المخابـرات السـورية!! ..ويوم 19/7 /2012 قتلـت اللواء / عــمـــر سـليـمان!! … وقتلت / رئيس المخابرات التركية!!.. وأقالت / رئيس المخابرات السعودية! .. وبعد أربعة أيام قتلته !!! فتأكدوا من مذلتنا وضعفنا فأهانوا( الرسول ) !!عليه الصلاة والسلام (لهذا وبناء علي طلبه كشفت أخطر الأسرار التى تكشف لأول مرة للتاريخ!) ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ فحملت الأسرار!وتوجهت بها إلي النخبة والرمز الوطنية والإعلامية:أطلقت صرخة استغاثة .. وأشهدت الله عليهم!!!. لذا وأمام هذا تقدمت بأخطر ببلاغ ملغوم رقم 2137للنائب العام المصري ضد الرئيس/ أوباما!! ورئيس المخابرات الأمريكية !!.. والسفيرة الأمريكية بالقاهرة !! .. واتهمتهم بقتل اللواء/ عــمـر سليمان … نائب رئيس الجمهورية المصري .. صاحب مقولة ( أن أمريكا دمرت المنطقة!!! من أجل سرقة نفط العراق !!) فقتلوه : لأنه يعلم الكثير!! وخفايا أجهزة المخابرات العالمية !! وبصفة خاصة إعلانه أنه سوف يتكلم!! ثم تصديه للأجندة الأمريكية الإسرائيلية !! وهي خطة خطيرة جداً ودقيقة محصلتها هي إعادة احتلال إسرائيل لسيناء !! وتركيع وتهميش النظام المصري والسيطرة عليه عبر الديون للمؤسسات الدولية!!.مع أقامة دولة فلسطينية علي الشريط الحدودي لرفح !! … بقيادة حماس !!! وتنفيذ الاتفاق بين أمريكا والقاعدة على إقامة ولاية إسلامية للقاعدة موازية لدولة فلسطين!!مقابل 10 سنوات هدنة! بعدم الاعتداءعلي جيوش الناتو وأمريكا وعدم المساس بأمن إسرائيل !!!.. ثم كشف الأخطر : هو أن أمريكا تضغط بقوة ومنذ فترة طويلة لتخفيض أو تفكيك الجيش المصري !!! بعد أن فككت الجيش العراقي واستنزفت الجيش اليمني في الثورة!!ودمرت الجيش الليبي بأسلحته وقسمت الجيش السوري!!..واستنزاف الجيش المصري في حرب عصابات طويلة ومضنية مع القاعدة !! وأضاف: أن هدف الخطة الأمريكية الإسرائيلية هو الإبقاء علي جيشين في منطقة الشرق الأوسط فقط!!..وهما الجيش الإسرائيلي!!..والجيش التركي!!..وذلك عقب ضربة تدميرية للجيش الإيراني !! وأضاف أن أمريكا بدأت في تنفيذ مخططها لتغيرشكل نظم الحكم في السعودية واغلب دول الخليج لسيطرتها على أجهزة مخابراتهم!!لتصعيد قيادات شابة تابعة لها!!ثم أكد أن مقاومته سراً منذ فترة طويلة لهذه الأجندة كانت السبب الرئيسي لتعرضه للأغتيال أربعة مرات!! ثم كشف لي الأخطر! واستأمني : علي العديد من الأسرار والمخاطر!! وهو الأن بين أيادي الله. لهذا ونظراً لان المخطط رهيب! وسوف يريق الكثير جداً من دماء المصرية الطاهرة!!..وأنه سوف يدمر الجيش!!.. والاقتصاد المصري بعد استنزافهما وتفجير الاضطرابات في المنطقة!!..أمام هذا!! وعدم قدرتي على تحمل هذه المسئولية أمام الله وأمام الشعب والتاريخ!! قررت أن اصرخ في كل مكان وأقــــول: يا عالم!! .. يا هو!! .. يا مسلمين !! .. يا أقباط !! ..
    يا عرب!! .. يا مصريين!! : أسماعونى : ثلاثة أشهر أصرخ !!! .. وأقول : مصر والمنطقة متجهة لكارثة !! وأن ما يحدث في سيناء ليس تهجير للأقباط !! .. أو للمسلمين !! .. أنما هو تنظيف للمنطقة!! لإقامة دولة للفلسطينيين !! على حدودها ولاية إسلامية للقاعدة !! متفق عليها مع الأمريكان!! وهو فخ لجر الجيش المصري! إلي حرب عصابات طويلة وكارثية مع تنظيم القاعدة !! وهى حرب نقوم بها !! بالإنابة عن الجيش الأمريكي !! مع نقل الحرب على الإرهاب إلى الأراضي المصرية !!! وهذه هي الخطة الأمريكية الإسرائيلية !! .. التي قتلت اللواء عـمر سليمان !!! ..
    لتبدأ بتنظيف المنطقة من رؤساء المخابرات الخطرين قبل تقسيمها!!: لهذا قتلت : الأمير العظيم القوى/ نايف بن عبد العزيز !!!.. المسئول عن ملف النفط وأمن الخليج وخوفاً من وصوله للحكم !!!.. وبعد شهر في يوم 18/7/2012 قتلت رئيس المخابرات السورية !!!! .. وفي يوم 19/7/2012 قتلـت اللواء / عــمــر سـليـمـان !!!! .. وفى نفس اليوم 19/7/2012 قتلت رئيس المخابرات التركية !! .. وفي نفس اليوم 19/7/2012 أقالت رئيس المخابرات السعودية!!..وبعد أربعة أيام قتلته !!! … (((( وهذا بالطبع ــ للساذج ــ ليس صدفة ؟؟ !! بل أنها خيانة !! )))) لهذا فقد قتل اللواء /عــمــر سليـمان !! من أجل مصر!!.. وهو الذي اختلفنا معه!! .. وكرهه الأخوان !!.. قتل لأنه يعلم الكثير!! .. وتصدى للمخطط الأمريكي الإسرائيلي لحل قضية فلسطين علي أساس إقامة دولة لهم !!! علي سيناء المصرية !!… لذا ونظراً لأن الصديق / عــمـــر سلـيـمــان !! .. قد وثق بى وحملني مسئولية..إعلان أن أمريكا قد قامت باغتياله!! وأنه قد تعرض لأشعة قاتلة متقدمة!! علي التي تعرض لها الشهيد / ياسـر عـرفات !! بعد أن كشف لي الكثير من الأسرار!!واستحلفني ثم استخلفني .. لكشفها للمسئولين وللشعب عند تنفيذ المخطط وفي حينه !! وأكرر.. أنه أكد علي إتمام الاتفاق بين أمريكا والقاعدة !! علي إقامة ولاية أسلاميه إسلامية لهم!!..موازية لدولة فلسطين في سيناء!!..( أكرر ) مقابل هدنة 10 سنوات بعدم الاعتداء بينهما !! وعدم تهديد الأمن الإسرائيلي !!! وأكد على أن إسرائيل سوف تعود لاحتلال سيناء !!..عقب استنزاف الجيش والاقتصاد المصري!!.والانتهاء من (جبهة حزب الله إيران!) التي تهدد أمن إسرائيل !! وتحتجز ثلثي قواتها !!! وأكد أن منظمة حماس !! قد اشتركت في الثورة وأنها أخرجت كل قادة الأخوان من السجون !! ليس باعتبارها منظمة فلسطينية!! .. أنما باعتبارها جزء من الأخوان !! وأن قيادتهم ستنتقل من دمشق إلى القاهرة!!وأن الارتباط بين الأخواني والأخواني أهم من الالتزام الوطني بين الأخوان والمواطن العادي!!ثم كشف الأخطر: أن عبد الناصر قد قتلوه بمؤامرة مدبرة !!! وأن السادات قتلوه بافتعال تسيب في الجيش لتنفيذ الجريمة !!! وأن للأمريكان مواقع في مصر!وقد دعمواالأخوان لابتزازهم باضطهاد الأقباط والمرأة لأنهم المدخل للتدخل في الشئون المصرية!بعد أن درسوا بدقة نوعية ردود أفعالهم وأسلوب التربية!! والتركيبة النفسية لقادتهم !! ليطبقوا عليهم نظرية ( الفعل .. ورد الفعل الوحيد والأكيد!! ) وأنهم سوف يستغلون عدم خبرتهم في إدارة البلاد! لتنفيذ أجندتهم بسهولة!! (ثم كشف الكثير والكثير!وسوف إعلانه في وقته وحينه)
    لهذا أحذر!: فأن الجيش يحارب القاعدة التي دمرت الاتحاد السوفيتي !! وهزمت جيوش أمريكا وحلف الناتو!!! والشعب والرئيس والإعلام مشغول في الصراع علي السلطة!(وسحر السلطة!).. وهذا جزء من الكارثة!! لذا ونتيجة لهذه المذلة والمهانة والاستهانة والضعف الإسلامي والعربي !! تبادلوا استباحة ( الرسول ) وأهانوه عليه الصلاة والسلام!! ولكن الكارثة الرهيبة!!أن (هناك أيادي قويه جداً) تقوم بالتعتيم على الشعب والأعلام أخبار الحرب والدم والجيش !! وأشغالهم في الصراع على السلطة والدستورالذى يمكن تعديله في أي وقت!!..ومن أي نظام !!..أما نقل الحرب على الإرهاب إلى أرض مصر!!.. وسقوط الجيش !! في فخ حرب عصابات طويلة ومضنية مع تنظيم القاعدة!! .. والقتال بالإنابة عن الجيش الأمريكي وجيوش حلف الناتو!! فهذه كارثة!! وتدمير لمصر!!..لهذا وأمام المسئولية التاريخية تقدمت ببلاغ ملغوم أخر للنائب العام ضدالرئيس د. / محمد مرسى !! ووزير الدفاع !! ورئيس المخابرات العامة !! وحملتهم خطورة ما يحدث والمسئولية التاريخية فقام الأخوان!!والأعوان!!بحظره إعلاميا !!.. لهذا أضع هذه المسئولية على ضميركم الوطني وتاريخكم أهلاً لها..لذا أشهد الله عليكم .. وأوكلك أمام الله والشعب والتاريخ !! وأوكل الله عليكم !!..وفقكم الله وسدد خطاكم .. وسلام الله عليكم ورحميه وبركاته….. ملاحظة … لقد عاهدت اللواء /عـمـر سليـمـان علي تنفيذ طلبه بإعلان اغتياله للشعب وللعالم وللتاريخ !! .. لذا تقدمت ببلاغ أخرملغوم للنائب العام[باتهام الرئيس أوباما..ورئيس مخابراته وسفيرته في القاهرة[ باتهامهم بقتل اللواء / عمر سليمان !! .. فتم التعتيم عليه أيضاِ !!! . النائب / محمد فريد زكريا رئيس حزب الأحرار الثورة
    للتاريخ..أنه يوم 10 ذوالحجة سنة1433ـ 26/10/2012 الأمين العام لتجمع ائتلاف الثوارالأحرار

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s